تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا

دائما ما يحتار كل متعلم للغة الإنجليزية عن منهجية أو طريق سهلة وغير معقدة لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر ، فعلا فهذا يعتبر تحدي فلا يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة عشوائية، فاللغة الإنجليزية لغة سهلة لكنها تحتاج للاستمرارية في التعلم مثلها مثل أي لغة أخرى في العالم، ومثلها مثل أي مهارة في العالم، لابد من الصبر والقليل من المجهود.


ستحتاج للقليل من المجهود فقط إذا اتبعت الطريق والمنهحية الصحيحة التي ستساعدك في تحقيق هدفك ألا وهو تعلم اللغة الإنجليزية.


فعندما نتحدث عن تعلم اللغة الإنجليزية فنحن أمام تحدي جميل لأن هذا التحدي سيجعلك تشعر بالمتعة في حالة بدأت تظهر معك النتائج، بكل صراحة فاللغة الإنجليزية هي لغة العالم ولغة العمل ولغة الاقتصاد بمعنى أمها لغة جد مهمة خصوصا في عصرنا الحديث.

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا


سنقدم لكم في هذا الموضوع دورة خاصة بالمبتدئين والراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية ، هذه الدورة مقدمة من طرف مكتبة وصلة والتي ستوفر عليكم عناء البحث عن أهم الكتب العلمية المتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية ، كما سنقوم بوضع منهجية تعليمية ستساعد الكثير في تنمية مستواه اللغوي والتحدث بطلاقة وأيضا فهم المحتوى الإنجليزي دون البحث عن ترجمة.
ستحتاج فقط الإستثمار بالقليل من وقتك وأيضا بدل بعض المجهود كي تصبح مختلفا عن ما كنت عليه من قبل.


ملاحظة : هذه الدورة ستكون شاملة، بداية من أساسيات اللغة وصولا إلى طريقة نطق الجمل والكلمات حتى مرحلة الإتقان، لذلك ركز جيدا واحتفظ بهذه الدورة لأنها ستحتاج منك بعض الوقت باعتبارها دورة شاملة، يمكنك استثمار وقتك كامل كما يمكنك استثمار القليل من وقتك والعودة للدورة من أجل إكمالها، لذلك أنصحكم بحفظ هذه الدورة ومشاركتها مع أصدقائكم كي يستفيد الجميع.

تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا

أول خطوة لتعلم اللغة الأنجليزية :

في البداية تعتبر هذه الدورة خارطة طريق لكل المتعلمين الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر بمعنى سنقوم بتوجيهك للمكان الصحيح كي تتعلم الانجليزية بدون عشوائية، فكل ما عليك هو اتباع المراحل.

المرحلة الأولى :


أول مرحلة لكل طالب أو متعلم يرغب بتعلم اللغة الإنجليزية هي معرفة أحرف اللغة الإنجليزية وأيضا أرقامها من أجل تكوين فكرة عامة وشاملة عن اللغة الإنجليزية، فلا يمكنك تعلم قواعد اللغة الإنجليزية وأنت ما زلت مبتدئ في التعلم، وهذا هو الخطأ الذي يرتكبه العديد الطلاب والمتعلمين الجدد.


ومنه فالمرحلة الأولى جد مهمة أي مرحلة تعلم الحروف والأرقام باللغة الإنجليزية.
فقبل المرور للمرحلة الثانية يجب عليك أن تكون متمكنا من المرحلة الأولى، بمعنى أن تكون قادرا على معرفة الحروف والأرقام كيف تكتب وتنطق باللغة الإنجليزية.


ستجد المرحلة الأولى من دورة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تحميلك لهذا الكتاب فهو يتضمن المرحلة الأولى من دورة تعلم اللغة الإنجليزية.
تحميل الكتاب جد سهل كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط والذي سيرسلك مباشرة إلى الصفحة الخاصة بتحميله .


حمل الكتاب من هنا :

المرحلة الثانية :


في هذه المرحلة ستتعلم المفردات المتداولة في اللغة الإنجليزية مع التركيز على مهارة القراءة، بالإضافة إلى أساسيات قواعد اللغة الانجليزية دون التعمق في القواعد، فبما أننا في المرحلة الثانية فقط فسنركز فقط على معرفة أساسيات قواعد اللغة الانجليزية وأيضا طرق تركيب جمل قواعدية بسيطة بصورة واضحة، وصولا إلى كيفية التعامل مع الأزمنة البسيطة في قواعد اللغة الانجليزية وتطبيقها في المحادثة.

حمل الكتاب الذي سيساعدك في إتمام المرحلة الثانية من هنا :

المرحلة الثالثة :


بما اننا تعرفنا على طريقة كتابة ونطق الحروف والأرقام في المرحلة الأولى، وتعلمنا في المرحلة الثانية على المفردات في اللغة الإنجليزية مع التركيز على أساسيات اللغة الإنجليزية وطرق التعامل مع الأزمنة البسيطة، ففي هذه المرحلة سنوظف كل ما تعلمناه سابقا وسنتعلم أساليب المحادثة والحوار باللغة الإنجليزية من خلال كتاب رائع والذي سيساعدكم وبشكل كبير في تكوين فكرة عن الحوارات باللغة الإنجليزية وكيف تتم في مختلف المجالات سواء المتعلقة بالتعريف عن الذات أو الأسرة وأيضا أساليب الحوار في العمل والمتاجر..


كل هذا سيساعدك وبشكل كبير في الانتقال للمرحلة الرابعة والتي تعد مرحلة ممتعة. سنتعرف عليها من بعد ، لكن قبل ذلك قم بتحميل هذا الكتاب الذي سيضمن لك احتراف الحوار والمحادثة في اللغة الإنجليزية.


حمل الكتاب من هنا :

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد